دار ورقة المحدودة للنشر .

خدمات إدارة المنح البحثية

خدمات إدارة المنح البحثية

منذ القليل من الأعوام، صممت أنظمة إدارة المنح البحثية بشكل نقي كأدوات إنتاجية تؤتمت المهام اليدوية لجعل الحياة أسهل لمدير المنح. 

وبعد القليل من الأعوام، توسع دور خدمات إدارة المنح البحثية والتوقعات حوله لتشمل سهولة الاستخدام وتحليل الأثر وبناء القدرات التعاونية التي تربط المؤسسة بغيرها في الأنظمة البيئية البحثية.  باختصار، تطورت أنظمة إدارة المنح البحثية من كونها أدوات إنتاجية نقية إلى منصات كاملة. ولا يقتصر دفع أنظمة إدارة المنح البحثية على الكفاءة والدقة فقط، بل أيضًا  تعمل كمنصة للإبتكار وصناعة القرار.

دار ورقة المحدودة للنشر .

مؤسسة سعودية ناشئة متخصصة في التعامل الصحيح مع المؤلفات الطبية منذ نشأتها وحتى نشرها في الصحف الإلكترونية اليومية، وفي غيرها من الفعاليات مثل المؤتمرات العلمية وحملات التوعية.

نمتلك سمعة وخبرة واسعة ومتزايدة وسجل حافل ونجاح لا يمكن إنكاره حيث نقدم أحد أكثر حزم  الخدمات شمولًا  على المستوى الوطني. ويشمل ذلك على نطاق واسع خدمات النشر والتحرير وإدارة أنظمة إدارة البحوث والاستشارات وهيكلة المشروعات وتحاليل البيانات الإحصائية المتعددة..

يمكن رؤية التزامنا في هذه الأهداف من خلال إصرارنا وجهودنا المثبتة في مساعدة العديد من المؤسسات المحلية والمنشآت الطبية في تحسين إمكانية التصنيف من خلال زيادة إمكانية الوصول لها والشفافية والجودة الشاملة للمواد المنشورة.